غرام الليل
اسرة منتدى غرام الليل تدعوك الى التسجيل في المنتدى
مرحبااا بك -_-
غرام الليل
اسرة منتدى غرام الليل تدعوك الى التسجيل في المنتدى
مرحبااا بك -_-
غرام الليل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

غرام الليل

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

الكــــــــــــــــــل يدخل خصوصا الشبااااااااااااب اسئله وجاوبو بصراحه..

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حــدي ذggق

الكــــــــــــــــــل يدخل خصوصا الشبااااااااااااب اسئله وجاوبو بصراحه.. Empty
مُساهمةموضوع: الكــــــــــــــــــل يدخل خصوصا الشبااااااااااااب اسئله وجاوبو بصراحه..   الكــــــــــــــــــل يدخل خصوصا الشبااااااااااااب اسئله وجاوبو بصراحه.. I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 27, 2011 9:43 am

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليكــــــــــــــــــم

انا تووووووووووووني جديـــــــــــــدهـ

بصررررررررررراحـــه ابي رااااي الشباااااااااااااااااااب اش احســـــــــن وافضل عندك البنت الللي تلبـــــــس عبايه رأأأأأأس و تنانير طويله

ولا البنت اللي تلبس كتف وبناطيـــــــــــل ؟؟ جااااااااااااااااوبووووو بصررررررررررررراااااااااااااااااحه

تاني شــــــــي الحين اذا بنت تحب وتبي تعرف هو يحبها او لا ايش تسووووووووووي عششاااان تعررررررررف ؟؟

اش الاشياء اللي تحبووووووووونها بالبنت ؟ ولــو انا الحين احب واحد في طريقه تبين لي هو يحبني او لا؟؟

تكفووووووووووووووووووووووووووووووون جاااااااااااااااااااوبو على كلللللللل الاسئلـــــــــه
Very Happy وشكرآآآآآآآآآآآآىى
غرامي هااادي

غرامي هااادي

مُساهمةموضوع: رد: الكــــــــــــــــــل يدخل خصوصا الشبااااااااااااب اسئله وجاوبو بصراحه..   الكــــــــــــــــــل يدخل خصوصا الشبااااااااااااب اسئله وجاوبو بصراحه.. I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 06, 2012 10:58 pm

بصررررررررررراحـــه ابي رااااي الشباااااااااااااااااااب اش احســـــــــن وافضل عندك البنت الللي تلبـــــــس عبايه رأأأأأأس و تنانير طويله

ولا البنت اللي تلبس كتف وبناطيـــــــــــل ؟؟ جااااااااااااااااوبووووو بصررررررررررررراااااااااااااااااحه

التنانير الطويله او قصيره او بنطلون ذي اشياء تلبسها بالبيت او هي طالعه وعليها عباتها

اما العباة اذا ع الكتف او ع الراس الحين ما تفرق لان يمكن تمشي بنت عباة عراس ومغطيه يديها وهي تكلم شباب ويمكن تطلع معاهم وبنت لابسه عالكتف ما عمرها كلمة شاب او وطلعت مع شاب بس الحين احس العباة صايره فستان عرس مو عباة تلاقينها ضيقه او جميع الالوان فيها او او او ... الخ بس هالموضوع انتي تقررينه انتي شوفي الاستر لك واعمليه وما عليك بابو سروال وفانيله ^ هههههه

تاني شــــــــي الحين اذا بنت تحب وتبي تعرف هو يحبها او لا ايش تسووووووووووي عششاااان تعررررررررف ؟؟

اقوووول ابعدي عنه وريحي دماغك نادرا وهذا اذا لقيتي واحد صح حب له وحده لانه فنظره هي مكلمته ومكلمه غيره ولو حصل نصيب بينهم وتزوجوا اي شيء راح يشك فيها وهي نفس الكلام
اش الاشياء اللي تحبووووووووونها بالبنت ؟ ولــو انا الحين احب واحد في طريقه تبين لي هو يحبني او لا؟؟

اقوووووووووووووووووووووووووولك يا بنت لا تحبين وولا شيء وربي بيجبلك نصيبك وتزوجين وتعيشين حيااااااااااااااااااتكككككك

ذي الاجوووبه لكل البناااااااااااااات مو بس لكك ....

والشباب اسف اذا خربت عليكم Embarassed Embarassed

الاردني النشمي

مُساهمةموضوع: رد على السؤال   الكــــــــــــــــــل يدخل خصوصا الشبااااااااااااب اسئله وجاوبو بصراحه.. I_icon_minitimeالإثنين يناير 07, 2013 6:04 am

انا بقول انه من المستحيل اي واحد عربي عنده مبادئ واخلاف
انه يحب البنت ام النطلونا والتنانير . شو مال العبايه والله كويسه
والبني ادم اذا ما حب وحده متدينه رح ي
كون خسراااااااان

الكــــــــــــــــــل يدخل خصوصا الشبااااااااااااب اسئله وجاوبو بصراحه..
صفحة 1 من اصل 1